Your search results

هل يمكن شراء عقار في تركيا اونلاين ؟

Posted by آرام العقارية on يناير 15, 2022
0

حدثت تطورات تكنولوجية مؤخرًا في عصرنا ،وفي ظل الإجراءات العديدة المتخذة لمكافحة فيروس كورونا ،بدأت في تركيا حملات شراء عقارات عبر الإنترنت ،خاصة للمستثمرين الراغبين في الحصول على عقار في أسرع وقت ممكن.

 

باستخدام الأدوات الرقمية ،وفرت ارام للعقارات في تركيا  طريقة آمنة للعملاء لشراء العقارات في تركيا عبر الإنترنت لعملائهم الكرام الذين لا يستطيعون القدوم إلى تركيا ،ومعاينة العقار على أرض الواقع. بسبب الظروف الحالية التي يسببها جائحة كورونا الذي تتعرض له معظم الدول.

الجدير بالذكر أننا في شركة آرام  نقدم كافة الضمانات التي تتيح لمالك العقار الحصول على ممتلكاته عبر الإنترنت ،وبما يضمن للعميل وجود كافة الشروط التي يرغب فيها في ممتلكاته.

عقارات اسطنبول اونلاين

خطوات شراء عقار اونلاين في تركيا

الخطوات الأولى المتعلقة بشراء عقار في تركيا أثناء تواجدك في بلدك ،تبدأ بالتواصل مع خدمة العملاء أو المستشارين العقاريين في الشركات العقارية أو شركات المقاولات ،وشرح أفكارك حول العقار المراد شراؤه من الموقع الجغرافي و المواصفات المطلوبة في العقار.

بعد تقديم العروض المناسبة للعميل حسب متطلباته والشروط التي وضعها من قبله ،تبدأ الخطوة الأولى في عملية شراء العقارات عبر الإنترنت.

الجولة الافتراضية

نقوم بجولة افتراضية مع العميل باستخدام الكمبيوتر ،حيث يتم تصوير كاميرات ثلاثية أو رباعية الأبعاد لمنطقة المشروع وتفاصيل الممتلكات والأجزاء الداخلية للعقار إن وجدت.

تتيح لك الجولة الافتراضية مشاهدة العقار كما لو كنت على أرض الواقع ،سواء من خلال التصوير بأحدث الكاميرات المتقدمة ،أو بإرسال جميع مقاطع الفيديو المسجلة ،والتي تبرز العقار بأدق تفاصيله وإظهار الشروحات التفصيلية للممتلكات والغرفة تقسيمات ومساحات العقار من الداخل.

يتم إرسال خطط المشروع إلى العميل التي تتضمن المساحة الإجمالية للعقار ،والمساحة بالقدم المربع لكل غرفة وجميع المعلومات الأخرى اللازمة لشراء العقار.

هذه الخطوة هي مراجعة العقد. يجب على العميل مراجعة شروط العقد ،ثم التوقيع عبر الإنترنت للإشارة إلى أنه راجع الشروط ،وإذا تم استيفاء جميع الشروط ،تبدأ الخطوة الأخيرة: شراء عقار عبر الإنترنت.

 

التحويل المالي

عندما يوافق العميل على شراء عقار عبر الإنترنت ،يجب أن يتلقى حساب الشركة العقارية مدفوعات من العميل.

تشمل التحويلات المالية الدفعة الأولى من ثمن العقار ،أو يمكن أن تكون المبلغ الكامل الذي تم الاتفاق عليه في عقد الشراء ،وفقًا لطريقة الدفع المتاحة في شراء العقار ،وبناءً عليه عندما يكون لدينا اختيار طرق الدفع ،ننتقل إلى الخطوة الثانية.

الوكالة القانونية عبر Noter (كاتب العدل)

بعد التواصل مع إدارة العقارات  ،والحصول على معلومات شاملة عن العقار المراد شراؤه ،ومراجعة توصياتهم ،سيتم الاتصال بمستشار قانوني لإرسال عقد نيابة عن العميل الذي يشتري العقار المحدد إلى العقار. إذا لم تكن مواطنًا في تركيا أو البلد الذي تعيش فيه ،فاتصل بإحدى السفارات الموجودة في بلدك.

بعد ذلك ،تبدأ شركتنا بإجراء جميع الإجراءات القانونية المتعلقة بملكية العقارات في تركيا ،بما في ذلك نقل الملكية ،والحصول على سند الملكية ،واستلام العقار.

حتى يتم استلام سند الملكية ،لن يقوم البائع بنقل الملكية. سيرسل البائع جميع المستندات والأوراق اللازمة المتعلقة بالعقار إلى العنوان البريدي للمشتري أو عنوان المنزل.

تأكد من أن العقار مؤهل لأن يصبح مواطنًا رسميًا. لكي تصبح مواطنًا في تركيا ،يجب أن يمتثل العقار للشروط التي وضعتها الحكومة التركية.

نقدم عروض مميزة لمن يبحث عن شقق في اسطنبول ويريد الحصول على الجنسية التركية. انظر الأسعار واتصل بنا لمزيد من التفاصيل.

 

اشياء يجب ان تعرفها قبل رغبتك بشراء عقار اونلاين في تركيا 

،هناك مخاطر ومشاكل قد تواجهها.سنشرح  طرق التعامل مع هذه المشاكل.

هناك مخاطر في شراء عقار في تركيا عبر الإنترنت. يشير عدم التوافق بين الخاصية والمواصفات التي تظهر على الفيديو إلى حدوث مشكلة في الثقة 

يمكن لشبكات الاحتيال التقاط صور للممتلكات التي لا تمتلكها ،أو تصوير خاصية مشابهة لتلك التي يتم تصويرها بالفيديو.

لذلك نطلب من جميع العملاء توخي الحذر عند شراء العقارات من مسافة بعيدة ،واختيار الشركات العقارية التي لها تاريخ طويل في السوق. السمعة الجيدة بين الشركات العقارية مهمة.

ننصح جميع الراغبين في شراء العقارات بشراء أكبر قدر ممكن من العقارات الجاهزة للانتقال إليها ،ومواءمة جميع المناطق المذكورة في مخطط البناء مع مساحات الشقة المرئية عبر تقنية الفيديو. من المهم أيضًا أن تتحقق من الحساب المصرفي لشركة العقارات ،والتي ستتلقى مدفوعات الشراء.

يمكن أن تتباطأ عملية شراء عقار بسبب أخطاء في السندات ،والوكالة المستخدمة لنقل الملكية وغيرها من الأوراق التي تحتوي على بيانات شخصية ،وخاصة رقم الشقة أو المبنى.

لذلك ،ننصح جميع العملاء بتوخي الحذر عند كتابة سند الوكالة في القنصلية أو السفارة ،ومطابقة المعلومات بين سند الوكالة وعقد شراء العقار.

 

ما هي الضمانات التي تقدمها آرام  في حال شراء عقار عبر منصة إلكترونية؟

ستحمي شركتنا  عملائها الكرام من خلال ضمان شراء عقار في تركيا عبر الإنترنت ،مما سيحمي العميل من الوقوع في الاحتيال والاحتيال الذي قد يتعرض له.

تقوم الشركة بنقل المستندات الرسمية اللازمة للتحويل إلى خارج تركيا ،حيث تقوم بإعادة توجيه الحسابات المصرفية للشركة العقارية وتدفع وفقًا لذلك. ضمان الدفع الآمن.

يمكن طلب سند الملكية للعقار المراد شراؤه من قبل العميل ،حيث يمكن للعميل العمل على مطابقة جميع المساحات المذكورة في الفيديو مع مخططات البناء الأصلية وسند الملكية.

تأكيد شركة البناء التي تم التعامل معها ضروري للغاية ،ولإثبات أنها شركة إنشاءات قوية وذات مصداقية عالية وموثوق بها بين شركات العقارات في تركيا.

اقرأ ايضاً

الليرة التركية و الاستثمار العقاري

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Compare Listings

دردش معنا